بحسب الأنباء، قد تقوم Samsung بإسقاط الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في سلسلة Galaxy S11 القادمة بعد حدوث ثغرة أمنية في أكتوبر ، وفقًا...


الغزال الذهبي

🛡️المشرف العام🛡️
طاقم الإدارة
⚓مستشار المدير⚓
إنضم
30 أكتوبر 2023
المشاركات
553
مستوى التفاعل
1,452
النقاط
3,179
العمر
32
الإقامة
الجزائر
1905-d3301b69f79363d63f6a23fd256564c1.jpg


بحسب الأنباء، قد تقوم Samsung بإسقاط الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في سلسلة Galaxy S11 القادمة بعد حدوث ثغرة أمنية في أكتوبر ، وفقًا للتقارير.

ويأتي ذلك بعد خلل في أجهزة Samsung S10 و Note 10 من سامسونج مما سمح لأي شخص بتجاوز الأمان باستخدام علبة هاتف سيليكون رخيصة. في أعقاب ثغرة الأمان ، أصدرت Samsung إصلاحًا ، لكن عددًا من التطبيقات بما في ذلك البنوك قد أسقطت بالفعل قدرة المستخدمين على مصادقة أنفسهم على جهاز Samsung باستخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

بعد شكوك حول موثوقية ماسحة البصمات ، أخبر محلل كوري صحيفة كوريا تايمز أن سامسونج قد تتخلى عن تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية معًا على هواتفها الذكية المستقبلية.

تستخدم الماسحة الضوئية لبصمات الأصابع الخاصة بشركة Samsung Galaxy S10 ، التي صنعتها شركة كوالكوم للتكنولوجيا ، موجات فوق صوتية من أسفل الشاشة لقراءة بصمة الشخص ، بدلاً من التكنولوجيا البصرية المستخدمة في الماسحات الضوئية الأخرى.

Sans titre 2.jpg
مخاوف بشأن موثوقية تقنية كوالكوم بالموجات فوق الصوتية قد أثيرت بالفعل قبل أول ظهور ل 3D Sonic Sensor في ديسمبر 2018. "سامسونج للإلكترونيات طبقت الماسحات الضوئية لبصمات الأصابع على هواتفها الذكية الجديدة على الرغم من المخاوف الأمنية العالقة" ، على حد تعبير مسؤول من شركة اتصالات كوريا تايمز بشرط عدم الكشف عن هويته. "قد تسبب المشكلة الأمنية الأخيرة التي تنطوي على التكنولوجيا الجديدة في تردد شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى في تبنيها."​
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى